منتديات سبيس باور
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل دخولك للمنتدى اذا كنت منضم معنا
او التسجيل اذا لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف با انضمامك معنا
ادارة المنتدى





 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير عن عصابة العناكب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر بين نجوم
سبيس باور جديد
سبيس باور جديد


انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 23
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حبتين
دعائي :
نشاط العضو :
sms :


علم بلدك :
المهنه :
الهويه :
المزاج :
التقييم : 30
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: تقرير عن عصابة العناكب   الأحد يوليو 04, 2010 2:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشوف كل المواضيع بهل القسم عن الابطال فحبيت اشكل
اليكم تقربر عن عصابة العنكبوت

ارجوان تنال اعجابكم


:: عصابة العنكبوت ::


وهي أخطر عصابة كُفِفت حتى الآن .. من يسمع اسمها يخاف , عصابة العنكبوت كان له ادواراً كبيرة في قتل الناس ولهم شهرة كبيرة , فزعيمهم يقودهم ويخططون بشكل صحيح ويراجعون خططهم مراراً وتكراراً , ولقد قضوا على قبيلة كوروتا وسرقوا مجوراتهم , فلنتحدث قليلاً عن اعضائها.




[center]الاسم : كورورو


كورورو هو زعيم عصابة العنكبوت الأساسي , فهو يمتلك موهبة نادرة... قبل 5 سنوات هاجم قرية كوروتا مع عصابته وقتل كل الناس ولم يتبقّى إلى كورابيكا فهو الناجي الوحيد , كورورو هو رأس العنكبوت فهو المفكّر والمنسّق , جاء إلى مدينة ( نسيتها اللي آخر شي ) مع عصابته للحصول على المجوهرات وسرقتها لكن مع قدوم جد كيلوا ووالده لم يستطع , فقد قضوا عليه واطرحوه أرضاً إلى ان وجد ان هنالك شخصاُ أقوى منه جسدياً وعقلياً , فقرر الانتحار وسقط من فوق البناء.[/


CENTER]




الاسم : كورو


كورو هو شقيق كورورو ولقد تعلّم من أخاه اسلوب القتال لكنه ليس اقوى من اخيه كورورو , أختلّ مكان الزعيم بعد انتحار أخيه .. كورو هو رأس العنكبوت والمفكّر بعد موت أخيه , كورو هو شخص ذكي جداً ولا يُستهان به مهما حدث , أختُطِف من قٍبل كورابيكا لأنه يريد الانتقام منه لقتل قبيلته واخبره كورو انه ليس الذي كان في قبيلته قبل 5 سنوات ... ولم يصدق كورابيكا فأوسعه ضرباً ولفّه بالسلسلة إلى ان فقد قوته.









الاسم : هيسوكا

هيسوكا جوكر خطير جداً, فهو يستخدم الأوراق للقتال... يستطيع استخدام اسلوب الرين استخداماً جيداً , هيسوكا أحد أعضاء عصابة العنكبوت المزيّفين , فهو خدع العصابة لأنه يريد ان يقاتل كورو ويبرهن انه الافضل والاقوى والاذكى في العالم , هيسوكا شخص لايستهان به ولقد خاض امتحان الصيادين بنجاح وهو يستخدم قوته لنفسه لا لمساعدة الناس.









الاسم : باكوندا

وهي احد اخطر اعضاء عصابة العنكبوت , فهي شخص متفاهمة وليست متسرعة , أختطف زعيهم وهي حائرة في الأمر , لاتعلم ماذا تفعل وكأنها تأمل ان الزعيم السابق موجود بأن يخبرها ماذا تفعل , تستخدم المسمس للقتال ولديها سرعة لايستهان بها.









الاسم : ماتشي

ماتشي بنت متسرعة ومغرورة وتظن أنها الأفضل , وهي احد اعضاء منظمة العنكبوت الخطيرة ولها دور في قتل قبيلة كورابيكا " كوروتا " , تستخدم الخيوط النحيفة للقتال وتقييد أيضاً.







شخصية هادئة ومغرورة ومظهرها خير دليل على صحة كلامي , وهي احد اعضاء عصابة العنكبوت وتجهل مايحدث حولها , فهي متسرعة .







شخصية غامضة جداً ولايتكلم كثيراً , يلف جسمه بالحبال , فهو احد اعصاء منظمة العنكبوت ويطيح زعيمه ويخاف عليه.







يعتبر الأقوى في عصابة العنكبوت , اوفو شخص ضخم البنية وقوي جداً ولم يهزم من في احد معاركه بإستثناء واحدة , اوفو رجل متسرع ومغرور ويظن انه يستطيع فعل اي شي ويظن انه الٌوى في العالم , قابل كورابيكا في نزال وتغلب عليه كورابيكا بالسلاسل , منذ وفاته اتخذ العصابة المزيد من الحذر من صاحب السلسلة "كورابيكا".







وهو شخص يمتلك موهبة التمييز بين الأشياء المزيّفة والحقيقية, ويستطيع استخدام اسلوب الرين في تمييز الاشاء وهو غير متسرع ويملك حلول للمشاكل.








شخص ضخم جداً وهادئ جداً , يستطيع اخراج ادوات نارية من اصابعه ولايتأثر بسرعة , فهو شخص غير متسرّع ويخاف على زعيمه بعد ما اختطف.








الاسم : فينيكس

فينيكس هو رجل قوي واحد اعضاء عصابة العنكبوت , عصبي جداً ومغرور .. يستخدم قبضتيه للهجوم على الشخص , فينيكس هو رجل خطير ولا يستهان به.







وهو أشبه بمقاتل الساموراي, لابسه وسيفه واسلوب قتاله دليل على صحة كلامي , وهو النائب لزعيم العصابة ولايهتم بأحد ... عندما اخطتفا كيلوا وجون كان حارساً لهم ولايجعلهم يخرجون من المخبأ , لكن بخطتهم الذكية استطاعوا التغلب عليه والهرب من المكان ... ودائماً يعارض فينيكس وفينيكس يعارض رأيه.







فتاة تطبّق القوانين حرفياً , تستخدم المكنسة للقتال وهي فتاة تسى كثيرة وصعيفة الذاكرة , قابلة جون وتحدّته في مباراة ولقد تغلّب جون عليها بصعوبة وبكامل قوّاه , عندما اختطفوا جون وكيلوا لم تعرفمها وذلك لضعف ذاكرتها.


[

:: فنتحدق قليلاً عن الأوفا الأول ودور عصابة العنكبوت :: ]


بداية الأمر كشف أن الاشرار الذين قُتلوا لم يكونوا حقيقين .. فهم مجرد دُمى مزوّدة بالطاقة , وبعد موت زعيمهم كورورو اصبح اخيه كورو بدلاً منه , وبعد هذه الحادثة جاء كيلوا وجون للحاق بالعصابة وكشف مخططاتهم ومن ثم اخطتفوهم واخذوهم إلى المخبأ الخاص بهم .. ثم ذهبوا كلهم عدا شخصاً واحد لحراسة المكان وعدم خروج جون وكيلوا من المخبأ وكانا مقيّدين بالحبال , بعد ماجاء الليل اتقنوا خطة ذكية وهربوا من المكان , وبعد تلك الحادثة اتفقوا هم مع كورابيكا وليوريو بأن يخطتفوا الزعيم وينتقم لقبيلته .. فبعد ذلك عارضوهم كيلوا وجون مرة اخرى واخذوهم إلى المخبأ وظن أحدهم انهم يريدون أن ينضموا اليهم ويصبحون اصغر العناكب , ومن ثم ذهبوا إلى الفندن ومعهم الطفلين كيلوا وجون وخططوا الابطال خطة ناجحة وكان ليوريو يمثّل انه يتكلم بالجوّال وكانت هذه رسالة من كورابيكا انه سيأتي في الساعة السابعة بالضبط ثم نفذها كورابيكا واطفأ الانوار وخطت الزعيم وقيّده بالسلسلة وهددهم إذا ااذوا الطفلين , ثم اتفق مع باكوندا واخذ الطفلين ثم نقذت اوامرنا وذهبوا في منطاد وقبل دخولهم المنطاد جاء هيسوكا فجأ ودخل مع باكوندا المنطاد , ثم ذهبوا إلى جبال بعيدة وقاما بالتقايض ثم هيسوكا حاول القضاء على الزعيم لكن الزعيم كورو لن يستطيع فعل شي ويشتعر بالضعف لأن طاقته امتصتها السلسلة وثم عادوا كلاهما عدا الزعيم جلس وحيدا ويفكر ماسيفعله بالمستقبل ثم ذهبت باكوندا اخيرا الى المخبأ واخبرتهم بكل شي واطقلت عليهم مسدس لكن رصاصتها لم تكن قاتلة بل تعطي ذكريات وفي هذه اللحظة ماتت باكوندا بسبب السب الذي زرعه كورابيكا في جسدها وانتهت عصابة العنكبوت من هنا.



وابغى ردود اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجيليتا
سبيس باور جديد
سبيس باور جديد
avatar

عدد الرسائل : 17
العمر : 23
دعائي :
نشاط العضو :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
علم بلدك :
المهنه :
الهويه :
المزاج :
التقييم : 30
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 12/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الجمعة يوليو 23, 2010 10:34 am

شكرا على التقرير الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lena.ali42
 
تقرير عن عصابة العناكب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: سبيس باور للاانمي القناص-
انتقل الى: